دوري الجولان: الطليعة 5 الشباب 2 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري الجولان: الطليعة 5 الشباب 2
بقعاثا\الجولان - نشأت أبو عواد - 11\08\2012

حقق فريق الطليعة فوزاً مُثيراً على فريق الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب بقعاثا في أطار مباريات الأسبوع الثامن لدوري كرة القدم في الجولان 2012.

المباراة هي الاخيرة للطليعة في الدور الاول من المسابقه وبفوزه بهذه المباراة أعتلى صدارة الترتيب للمرةالاولى هذا الموسم، رافعاً رصيده الى 21 نقطه، مقابل 19 نقطة للأمل، الثاني، وينقصه مباراة واحدة. أما فريق الشباب فقد تلقى خسارته التانية على التوالي في الدوري وتراجع للمركز الرابع، وهو بحاجة للفوز في مباراته الاخيرة أمام النهضة أو تحقيق الأمل نتيجه أيجابيه في مباراته مع الوحدة خامس الترتيب لضمان التأهل للدور المقبل.

قدم الفريقان مباراة قويه ومثيرة حسمها الطليعة بفضل اللاعبين عامر أبو جبل وجواد اسكندر، أصحاب أهداف الطليعة الخمسة في المباراة.

شوط المباراة الاول شهد سيطرة كاملة على مجرياته من الطليعة، وسنحت للاعبيه العديد من الفرص، أخطرها 4 فرص للاعب عامر أبو جبل الذي سجل هدفين منها، ليُنهي الطليعة الشوط الاول متقدماً2-0.


مدرب الطليعة معضاد الصفدي

الشوط الثاني كان مغايراً للاول وشهد صحوة فريق الشباب وأندفاعاً واضحاً على مرمى الطليعة، ونجح بالعودة للمباراة بعد تمكن لاعبه نائل صبح من تسجيل هدفين. لكن أعتماد الطليعة على الهجمات المرتدة التي ازدادت خطورتها مع أفراط مدافعي الشباب بالتقدم لمساندة الهجوم، سمحت للاعب جواد اسكندر من تسجيل 3 أهداف قضى فيها على أي أمل للشباب بالعودة للمباراة، لتنتهي المباراة بفوز الطليعة على الشباب 5-2.

حكم المباراة أدهمالصباغ وساعده على التماس أيسر الولي ومهند عماشه، وايال ابراهيم حكم رابع.

وأبدى العديد من حضور المباراة انزعاجا من تكرار قضية اللباس المتشابه في المباريات، حيث أربعة من الفرق التسعة المشاركة في منافسات دوري كرة القدم ترتدي ملابس حمراء ولا يتوفر لأي منها لباس احتياطي، بأستثناء فريق الوحدة، الأمرالذي يستدعي أثناء التقاء فريقين منها ارتداء فريق لفانيلات صفراء خاصة يرتديها اللاعبون أثناء التدريبات في مظهر بات على الاتحاد الرياضي في الجولان أيجاد حل مناسب له.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور